يمكنك الآن التقدم للحصول على تدريب MTN على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومهارات الأعمال 2021/2022. إم تي إن نيجيريا - الشركة الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في نيجيريا وجزء من مجتمع واسع النطاق عبر إفريقيا في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، تم التعرف على علامتنا التجارية على الفور. بفضل علامتنا التجارية الجذابة ، نحن قادرون على جذب أفضل المواهب التي ننميها من خلال توسيع فرص العمل لدينا باستمرار بما يتجاوز التقدير والمكافأة.

اقرأ أيضا: تقدم الآن: لأن الكلية باهظة الثمن منحة دراسية 2022

نطاق التدريب

  • انها MTN ICT والتدريب على مهارات الأعمال هي مبادرة من مؤسسة MTN تهدف إلى بناء قدرات الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومهارات ريادة الأعمال من أجل تحسين مهاراتهم في العمل وريادة الأعمال.
  • تم تنفيذ أربع مراحل من هذا البرنامج منذ إطلاقه في نهاية عام 2018 وتم تدريب 3052 شابًا بنجاح في 10 ولايات (أويو ، كانو ، إيمو ، ناساراوا ، ريفرز ، أبيا أكوا إيبوم بورنو ، كادونا ، كاتسينا). تم تنفيذ المبادرة بالشراكة بين Google و Oracle و KPMG و IBM و Digital Bridge Institute و Cisco.
  • تم تحديد المرحلة الخامسة لأصحاب المشاريع في المراحل المبكرة الذين يعيشون ويديرون شركات صغيرة تقع في ولايات أداماوا وأنامبرا وكروس ريفر وجيجاوا وكوجي ولاغوس.

فوائد البرنامج

  • تدريب مجاني لـ 3000 مشارك
  • منحة لمعدات 40،000،000 N إلى 200 شخص.

طريقة التطبيق

يجب على المتقدم المهتم والمؤهل: تقدم الآن عبر الإنترنت

يبدو أنك منعت الإشعارات!

المقال السابقتخطيط التنمية الشخصية: ماذا ، نموذج ، مثال
المقال التاليأغلى 10 جامعات في العالم 2022

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

You can now apply for MTN ICT and Business Skills Training 2021/2022. MTN Nigeria – The leader in telecommunications within Nigeria and part of a wide-ranging community across Africa in throughout the Middle East, our brand is instantly recognized. It is because of our compelling brand that we’re capable of attracting the best talents that we cultivate by constantly expanding our job opportunities beyond recognition and reward.

Also Read: Apply Now: Because College Is Expensive Scholarship 2022

Training Scope

  • It is the MTN ICT and Business Skills Training is an initiative of the MTN Foundation aimed at building the capabilities of youngsters between the ages of 18 to 35 in the field of ICT and entrepreneurial skills in order to improve their employability and entrepreneurial skills.
  • Four phases of this program have been in place since it was launched at the end of 2018 and 3,052 youngsters have been successfully trained throughout 10 states (Oyo, Kano, Imo, Nasarawa, Rivers, Abia Akwa-Ibom Borno, Kaduna and Katsina). The initiative was implemented in partnership by Google, Oracle, KPMG, IBM, Digital Bridge Institute and Cisco.
  • Fifth phase scheduled for entrepreneurs in the early stages who live and run small-scale firms located in Adamawa, Anambra, Cross River, Jigawa, Kogi and Lagos States.

Program Benefits

  • Free training for 3000 participants
  • Grant for equipment of N40,000,000 to 200 persons.

Method of Application

Interested and qualified applicant should: Apply Now Online

Looks like you have blocked notifications!

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here